يوم الجمعة ,,,

مساء الحب ...
اليوم جمعة والعادة لمت الاحباب والاهل ولوية وزحمة وفلان وينه وفلانة ما ييت ووووووووالخ ......

بس انا اليوم وحيد ..زوجتي انشغلت عني وااايد وعيالي ناموا ومبارياات ما كو وطفش وزهق وحاله مو شي .

حبي زوجتي ريمي معذورة ومو معذورة بس يالله لعنونها اتحمل جميع لنواع العذاب ..

المشكلة غيابها اضره ب 2 لان يسوري عندها وانا ما يتدي يومي الا لما ابوسه واضمن عليه ,,امانة عليكم مو حالتي اليوم مو شي ,,,

اقول الها قومي نروح نتعشى برا قالت حلو وراحت وانشغلت عني لا انا تعشيت ولا اليهال ..امانة مو تزعل حالتي ..

قلت باخذ اليهال وبنتعشى قالت زعلان حبيبي....ولا رحنا ,,امانة ما زعلتو علشاني ..

قلت انا بنيم اليهال وياي وانت نامي في دارهم ..قالت ابي صدرك لا تخليني ..قلت لعنونج صدري وحناني وحبي تعالي ..وما ييت ...امانة مو قهر ,

قلت الها عقاب ما بوصلج الكلية باجر قالت واهوون عليك قلت لا ..اوصلج وافرش الارض زهور ووروود وافتح لج الباب يا اميرتي  وانطرج ع الباب ..صدت ولا عبرت كلامي ..امانة مو حالة ماساوية ..

بس ابي اوصل الها شي .
انا امووووت فيها واحبها وشبيك لبيك هنو بين ايديج يا ملاكي
ربي يوفقج ويعطيج العافية

نحن نحبج وااايدااات

0 التعليقات:

إرسال تعليق