صبااح الوناسه


صبببآآح الراحه والونآسه ع الجميييع
الجووووووووو حددددده عجييييييييب
مو مال قعده للدوام كلش <<< اسمعي ياجاره

انا الحمدلله هالاسبووع عندي اجازه مرضييييه وناااسه
ندووووشه الدووور عليج دوري لج صررفه هع هعمنو فاضي نروح نتمشى


اليووم كلي نوووم اصحى ثم ارد انااام << بس الحيين في نشاط موو طبيعي
من الساعه 12 انا بسابع نوومه
حدي قايمه مصحصحه ومستانسه يارب دووم
لحد يصكني فيكم عين هو انتو على طريف << تقصد Karob Nursing

هههههههههه لا اتغشمر
منووول
ندووش
سارونه
دنووو









1 التعليقات:

القروووب يقول...

القرووب واحنا نحبك كثير كثير
وياارب تكون حيااتك كلها راحه
ريما والله احنا فرحانين براحتك لانك قلبك ابيض وكبير والي يعرفك مستحيل مايحبك

7
7
7
7
7
7
7

بس ليش ماتاخذين ساره معكم حرام
خلوها تغير جو

إرسال تعليق

Blog Archive

About Me

صورتي
مـــلاكه
قلبه, Kuwait
أنا كويتية حتى النخاع و انسانة عاطفية جدا ورومانسية أعيش بعالم خيال و أحلام دلووووووووعة لأبعد حدود ولا أخاف أن أجرب واستكشف الحياة وأحب أن يكون عندي مغامرات وتجارب تكسبني خبرات في الحياة .
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي