أنا يا انت أعشقك وتسكن جوفي اشجاني ويجري هواك في دمي
بلا سفن بلا تيار بلا ماء ولا ادري
لهذا العشق اسبابا أساوم روحي تنساك ابيت الليل فارا
من طيف ذكراك يلاحقني ببسمة
أقادر انت يا عاشق؟

أعود منكس الرأس وانطق الف اهواك









يارب كتمت الشوق والآه أجاهد الشوق والوله
أدعو في كل سجدة أصحو الصبح انساك
فأغفو وتبدو في الرؤيا كملاك زينه
الحسن ينبس في أذني بهمسة تزلزلني
وتسألني اتعشقيه؟ أجيبها :
اعشقه وحلم العمر القاه









فيا أملي ويا عشقي وياحلم الماضي والاتي
أبلغك بلا خجل باني أذوب يا قلبي
واكتب شوقي منشورا
بصفحاتك أنت يا عمري
بعنوان مقدمته
أنا يا انت اعشقك بلاسبب بلا حيلة بلا امر
وجدت ذلك
مطبوعا على عيني بأنك انت لي قدري




 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

About Me

صورتي
مـــلاكه
قلبه, Kuwait
أنا كويتية حتى النخاع و انسانة عاطفية جدا ورومانسية أعيش بعالم خيال و أحلام دلووووووووعة لأبعد حدود ولا أخاف أن أجرب واستكشف الحياة وأحب أن يكون عندي مغامرات وتجارب تكسبني خبرات في الحياة .
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي