لم اكن امراه غبيه ولا اميه ولا حجريه
لكني كنت احلم ان اراك اسعد من تحت

السماء واأهنا من على الارض..~
وحين كنت اتمزق غيره عليك منهن..
لم اكن امراه قبيحه..
لكني كنت أميره تأبي ان تشاركها جواربها بك..!
وحين كنت اوصيك ان لا تعشق بعدي امراة اعرفها
لم اكن امراه انانيه..!
لكني كنت اجنب نفسي لدغة الأقارب وحدة الخناجر
وحين كنت استتر عند محادثتك ..
واغلق الأبواب.. واختفي عن الأنظار..!
لم اكن امراه (لعوب) ..
لكني كنت أمارس حقي كانسانه في |الفرح|
وحين ارسل رسائلي في ليالي
الحنين إليك. لم أكن امراه بلا ثمن..~
لكني كنت افضل الفرار إليك منك..
على الفرار منك لسواك
وحين كنت اجادلك في الحب واماطلك ..
في اللقاء لم اكن امراه عابثه..ْ
لكن فقدانك كان يرعبني.. فكنت أحاول
الاحتفاظ بك في حياتي اطول فتره من العمر..!

وحين كنت {أتجاهل رغبة الأمومه} في داخلي..
لم أكن امراه عاقرا..
لكني كنت ارتعب من [..انجاب طفل لست انت اباه..]
وحين كنت أنتظر هداياك في{ يوم ميلادي }
..لم اكن امرأه ماديه..
لكني كنت احلم ان اقتني من{ رائحتك شيئا}
.. يبقى كالتذكار منك معي..
وحين كنت اتفنن .. في طرق بابك.. واختراع الاسباب لم
.{.اكن امرأة خبيثه.}. ولا ماكره
لكنك كنت طوق نحاتي..ألجأ عند الغرق إليك كي استمر في الحياة..!!
{{ورب السموات والأرض..}}
لم تكن شيئا عابرا في حياتي فلو كنت في حياتي شئيا عابرا.!
ماهمني فرحك.. ولا راعني حزنك.. ولا اوصيت ربي والدنيا بك خير..!
لو كنت ||حياتي شئيا عابرا..ْ||
ماحدثتك عن الغائب.. ولاسر الغائب.. ولاجرح الغائب ولاانتظار الغائب
{لم تكن شئيا عابرا في حياتي}
وليتك كنت..!

 
 
 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

About Me

صورتي
مـــلاكه
قلبه, Kuwait
أنا كويتية حتى النخاع و انسانة عاطفية جدا ورومانسية أعيش بعالم خيال و أحلام دلووووووووعة لأبعد حدود ولا أخاف أن أجرب واستكشف الحياة وأحب أن يكون عندي مغامرات وتجارب تكسبني خبرات في الحياة .
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي