تصاحبك السلامه والأمـاني يا " نصــيب الغير "




صفحة يديده وحياة يديده
صج الفرق بين الصفحتين رقم واحد
بس محد يتصور حجم التغيير اللي طرأ على حياتي
عطيت ناس من عمري بكل ايامها وبكل ثوانيها
والحين
مستخسره فيهم البلوق هذا
وماراح اتحجى عنهم اكثر من جذيلانه مابي اضيع وقت من حياتي اكثر على اشخاص
يحبون نفسهم أكثر من أي شي في الدنيابس بيي يوم وتخلى عليهم دنيتهم من الربع
ويقعدون يسترجعون الذكريات
ويعرفون منو الحبيب او الصديق  الصجي ومنو الانسان اللي وقف معاهم
وحبهم بكل عيوبهم اللي مستحيل احد فالدنيا يستحملها كامله وبالعكس انا مو ندمانه ولا متمننه عليهم بس زعلانه على نفسيوعلى حجم الغباء اللي فيني وأني شخص ما يتعلم من اخطائه ومن اليوم بتعلم أحب نفسي أكثر من الناس و احب الانسان الي حبني من قلبه
:



2 التعليقات:

منوول يقول...

اي هذي ريما الي اعرفها
خلك قووويه واللهي بترتاحي ع طوول

>> والله يديم عليك انتي واخوانك الونااسه ياارب

بس لا تنسيني بس تسافر هههاي

ندوووشه يقول...

واخيرا مابغينى نقتنع
ريمي انتي تعرفين اشكثر نحبك خااصه بنات قروب الزهور<< NURSES
مهما قسينى عليك فهذا من مصلحتك ياقلبي
الي باعك بعيه وانا اخيتس هههه بداءت القصيميه

مثل ماقالت ماما منوول خلس قوويه
والله يخليلس حبايبس واهلس << ياسبدي هع

احبك يابنت رشود

إرسال تعليق

Blog Archive

About Me

صورتي
مـــلاكه
قلبه, Kuwait
أنا كويتية حتى النخاع و انسانة عاطفية جدا ورومانسية أعيش بعالم خيال و أحلام دلووووووووعة لأبعد حدود ولا أخاف أن أجرب واستكشف الحياة وأحب أن يكون عندي مغامرات وتجارب تكسبني خبرات في الحياة .
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي