ربي لا يحرمني منج يااحلى رفيجه


.
.


اللّهم أني
أستخيرُك
بعلمك وأستقدرك بقدرتك
وأسألك من فضلك العظيم فإنك تَقْدِرُ ولا أَقَدِْر
وتعلَمْ ولا أَعْلَمْ وأنت علاَّمُ الغيوب .

اللّهم إن كنت تعلمُ ((
ذكر المسألة
))
خيرٌ لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري
فاقْدُرْه لي ويسِّرْه لي .

وإن كان هذا الأمرُ شراً لي في ديني ومعاشي
وعاقبة أمري فاصرفّهُ عني وأصرفني عنه
واقْدِرْ لي الخير حيث كان ، ثم
رَضّتَيِ به
.
.
.
هذآ دعاء الاسستخآره علمتني اياه
حبيبتي [ منوووول ] ..

الله يجزآهآ خير ..
الحمدلله ريحني عن اشياء كثيره ..

والله جننتها مسسكينه . .
تقول لي شي وانا موو يمه 

مآ آقول غير الله لايحرمني من هالانسسانه العظيمه <



.
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

About Me

صورتي
مـــلاكه
قلبه, Kuwait
أنا كويتية حتى النخاع و انسانة عاطفية جدا ورومانسية أعيش بعالم خيال و أحلام دلووووووووعة لأبعد حدود ولا أخاف أن أجرب واستكشف الحياة وأحب أن يكون عندي مغامرات وتجارب تكسبني خبرات في الحياة .
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي