لا تخافي انتي حبيبتي انتي انا

لا تخافي يا محبوبتي فأنا خوفي عليكي اكثر من خوفي على نفسي

لا تحزني يا غاليتي ولا تبكي أبدا ولا تهتمي لحزني ودمعي ويأسي

انتي حبيبتي انتي ملاكي انتي قمري المنير ليلا وصباحا انتي شمسي

لا تحزني يا محبوبتي فأنتي في عمق القلب بل سكنتي كياني ونفسي



يا اول محبوبة عرفتها يا نجمة لطالما سهرت احلم بها

يا فتاة ملكت قلبي يا مليكة أهدي كل ايام عمري لها

يا رحلة حياتي انتي لي وانا لك يا فتاة من كل قلبي احببتها

يامن عندما رأيتك ضحكت لي دنياي وراح الحزن وانتهى



حبيبتي لا تخافي ولا تظني أننا يوما سنفترق

دعينا نعيش معا واتركي الشوق بداخلنا يحترق

ولا تفارقيني ف هيا حبيبتي في دنيا الحب ننطلق

انتي انفاسي اذا رحلتي ساموت واختنق



يا غاليتي قلبي يريدك ولا يريد غيرك انتي

انتي نظر عيوني وبقلبي وحدك سكنتي

هانت دموعي هان جرحي وانتي ما هنتي

انتي حياتي كنتي محبوبة رائعة وما زلتي



لا تخافي يا محبوبتي ولا تحزني يوما

واضحكي ولا تبكي وابتسمي دوما

لا تخافي انتي حبيبتي انتي انا

لا تحزني حبيبتي ولا تبكي يوما


لا تخــــــــــافــــــي يا محبــــــوبتي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

About Me

صورتي
مـــلاكه
قلبه, Kuwait
أنا كويتية حتى النخاع و انسانة عاطفية جدا ورومانسية أعيش بعالم خيال و أحلام دلووووووووعة لأبعد حدود ولا أخاف أن أجرب واستكشف الحياة وأحب أن يكون عندي مغامرات وتجارب تكسبني خبرات في الحياة .
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي