طحت من عيني .....





طحت من عيني خسآآآآآرهـ..

ماهو لي الا خساره لك ولأيامي معاااك ..


:


طحت من عيني حبيبي ..

طحت من قلبي وعقلي وكل احاااسيسي وهووواك ...

راح كل الاحترام ..


*


ما بقى شئ لك في قلبي غير باااقي ذكريات

اتمنى تنمحي بسرعه خيال ..

طحت من عيني حبيبي ..


:

:


آآآآآآآهـ لو تدري كم كانت لك معزه في خفوووقي ..

آآآآآآآآهـ لو تدري بقلبي ياااوجودي ..

كان حبيبت الثراااء وممشى اقدااامي وصعودي ..


:


طحت من عيني حبيبي ..

تدري ليه لانك انسااان..


بدووون احساس ومشاعر ..

بدووون نبضة حب وقلب طاهر ..


:



طحت من عيني حبيبي ...

كنت في عيوووني ملااااااااااااااك..

كنت احلى وردهـ بدونها يكتب على عيوني هلاااااااك ..


:



كنت انقى حب شفته في حياتي اللي معاك ..

طحت من عيني حبيبي ...


:


لااااااااااااااااللاسف مااا أنتَ حبيبي ...

:


انت اكبــــــــــر جرح شفته في حياتي انت طعنه في ظلوووعي

انت دمعه في معاااناتي وانيني انت تناااهيد الليالي والسنين ...

:


طحت من عينــــــــــــــــــي حبيبي...
 
 
 
 
 
 
 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

About Me

صورتي
مـــلاكه
قلبه, Kuwait
أنا كويتية حتى النخاع و انسانة عاطفية جدا ورومانسية أعيش بعالم خيال و أحلام دلووووووووعة لأبعد حدود ولا أخاف أن أجرب واستكشف الحياة وأحب أن يكون عندي مغامرات وتجارب تكسبني خبرات في الحياة .
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي