كل عام وهنو حبيبي









بتبدى سنة جديدة
وما نبي رسايل قديمة
نبي كل شيء جديد
نتفائل فيه بسنة سعيدة
لو جرحنا
وإنجرحنا
خلنا ننسنا
أو نتناسا
المهم نبدى سنة جديدة
والقلوب فيها متصافية
نصيحة محب
شوف نفسك هالسنة وحاسبها
وشوف غلطاتك وعدلها
وإبدى سنة جديدة
بنفس حلوة وبريئة
عاهدت ربي
كل ما تمر سنة
أحبك أزيد
وأشتاقلك أكثر
وأتمنالك أجمل سنة
فكرت أهديك في السنة الجديدة
عيوني
لكن ترددت في اللحظة الأخيرة
خفت أشتاقلك
وما أقدر أشوفك 
اليوم : أحبك
وبكرة : أعشقك
وبعده : أموت فيك
والسنة الجديدة : من غيرك ما أقدر أعيشها 
سنة ورى سنة
وحبي لك يزيد
وما أدري هالسنة
بشوفك
ولا مكتوب أحبك من بعيد
الوداع
لاني مسافر
و ما ظن راح ارجع
أو نلتقى
المرسل: سنة 2010
أتحدى العالم وأنا معاك
وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك
ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي
أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك
خاااص للغااالين
عمر السنه قرب على
آخر العام وأبي اتزهب للحياة
الجديده..أبنسف الماضي وأحكمه
بالأعدام إلا غلاك أنا أشهد إني
بزيده..دام الجسد هاليووم تقواه
الأقدام تبقى الأماني في سنتنا
الجديده..






0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

About Me

صورتي
مـــلاكه
قلبه, Kuwait
أنا كويتية حتى النخاع و انسانة عاطفية جدا ورومانسية أعيش بعالم خيال و أحلام دلووووووووعة لأبعد حدود ولا أخاف أن أجرب واستكشف الحياة وأحب أن يكون عندي مغامرات وتجارب تكسبني خبرات في الحياة .
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي