هاااي قصتي واحساسي وخيالي



ودي اعيش يوومي بدوون ماتخيله ويااي بدون ماتذكر سوالفه وضحكه واحلامنا
امس وربي مااقدرت انام الا بعد مااشفت صورته ومسجاته وعشت خيالي بروحي اول مره اعيشه بدوونه وبدون مااقوله وبدون مايسمعني
بس انا راح ادون هالخيال هنييه يمكن يشووفها لو بعد 10 سنين <<عشان يعرف اشكثر حبيته باخلاص واني ماراح انساه

فتح الباب بشويش و دش إلي عالمنا الصغير  بيتنا و في يده كيس من الحلوى لطفلينا ريماس وفراس احلى طفلين سمعت ريماس صوته وهو يقوول كعادته: " وحشتيني يا أم عيالي" ، آآآآه يالرووح وربي اشتقت لمسج فيه هالكلمه " ام عيالي "  الا هي حوله   وانا في ضيقه وقهر  صبيت ضيقتي كله ع ريماس  لانها أوهمتني أنها غارقه في النوم بس الصج عكس الي انا شفته كانت تنطر البابا والكيس الي بيده... كانت  تحاول ان تتخبى ورى ابوها
وحبيبي كان يحاول يخبي ضحكته الي تطلع وهو يشوف مشهد توم وجيري المطاردة كل ليلة

قال حبيبي: " احنا قلنا شنو؟ مو قلنا نسمع كلام ماما و ننام بدري
الا اسمع صوت فروس يبجي زاد الضيقه والغضب عندي " عاجبكم جذيه!!!! فروس صحي علي صوتكم احاول انومه طول الليل!!!" بس مو راضي ينآآآم
حبيبي  تعالي شوف شنو سويت انت وبنتك  وبالاخير انا الي اتعب



 ياء حبيبي بعد أن قدر ان ينوم رموسه  اخذ فراس و يقول مبتسم: " اتركيه لي، أنا راح انومه ". اخذ فرسنا و يهمس في أذن بحجي مااسمعه، فينتبه فراس لصوت أبوه، و يسمع... يتحرك حبيبي في الغرفة ، بدون أن يتوقف عن همسه، و يفتح الدولاب واخرج لي  قميص وردي يمد يده لي القميص وهو ينظر لي نظر
اعرف شنو يقصد بهالنظره

في الحمّام، شفت نفسي في المرآه مبهذله ما جهزت روحي لاستقبالي له  كنت مشغوله بالترتيب البيت ونوم الاطفال حسيت بالخجل من نفسي. يرجع حبيبي ويلاقيني جذيه مع الضيقه الي في والحمل زاد كل هذا ا لكنه يحبني باي حاله ، و أنا أعشقه... و هذا يكفي.
فتحت المآآآي عشان اخذ حمام دافئ ينسيني تعب اليوم الطويل ولووية اليهال. طلعت من الحمام  ريماس وفراس في نوم عميييق وحبيبي جالس فوق سريرنا وهو بدون تي شيرت بس لابس بنطوون البجامه  حبيبي ما يحب يلبس البيجامة كاملة  في وقت النوم


يبت  فرشة الشعر و رحت  لمكاني الي متعوده عليه، فيباعد بين رجليه و يجلسني ريحت ظهري علي صدره. أخذ مني الفرشه و يعطيني الباقي من كيس الحلوي، أبدأ اكل الحلوي وهو يسرح شعري المبتل، و يبدأ في حكاية يديدة لي... " كان ياما كان... " يحجي لي و أنا اسمعه  ،حتي انتهي  ورأسي علي كتفه وهو يلعب بشعري
 ونمت  <<وربي هذا الي صار ويااي امسس

آآآآه وربي اكتبها وبقلبي الم  وبعيوني دموووع ع كثر الوناااسه الي انا فيها اليووم بس مااقدرت انسااه معااي بكل مكان
احبه واعشقه حيييل
امااانه كل من يقراها  يدعي ربي لي يسمعني صووته وربي ماعد اتحمل اقدر اكثثثثر من جذيه

احبك

احبك

احبك

افهم حس بالي بقلبي لك

بليييز لا تظلم قلبي

وحبي لك



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

About Me

صورتي
مـــلاكه
قلبه, Kuwait
أنا كويتية حتى النخاع و انسانة عاطفية جدا ورومانسية أعيش بعالم خيال و أحلام دلووووووووعة لأبعد حدود ولا أخاف أن أجرب واستكشف الحياة وأحب أن يكون عندي مغامرات وتجارب تكسبني خبرات في الحياة .
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي